الثلاثاء، 4 سبتمبر 2012

كيندل فاير لم يكبر بما فيه الكفاية ليهزيم الاي باد

من المقرر ان  تعلن شركة امازون الاسبوع المقبل عن جهازين جديدين من فئة كيندل فاير 7 انش 7-inch Kindle Fire, احدهما بتصميم داخلي جديد والاخر نسحة محدثة من النسخة الاصل. ويأتي هذا علي عكس ما اشيع من أن النسخة الحديثة ستكون اكبر في الحجم.

بالرغم من التكهنات ان امازون سوف تصدر نسخة اكبر بحجم 8.9 او 10 بوصة, الا انها سوف تزيح الستار فقط عن عن نيختين الاولي كيندل فاير بحجم 7 بوصة insh Kindle Fire7- والثانية نسخة معدلة قليلا عن النسخة القديمة من الجهاز اللوحي في المعرض المخطط عقده في الاسبوع القادم.

وسيحسم هذا الاصدار الجديد من كيندل فاير وضع امازون في سوق الحاسبات الكفية. هل ستخرج ام ستبقي في ظل المنافسة الشرسة من جهاز نكسوس 7 من جوجل والجهاز الاصغر حجمًا وأقل سعرًا اي باد ميني  iPad Mini  من ابل. فهؤلاء ينافسون امازون أيضاً في استراتجيتها المستقبلية الأوسع بان تكون صاحبة دور مؤثر في عالم صناعة الهواتف النقالة.

وكان أول دخول لامزون إلي سوق الحاسبات اللوحية  tablet منذ عام عندما قدمت كيندل فاير Kindle Fire, واعتقد الكثير حينها أن اهم مميزاته هو السعر المنخفض حيث طرح بسعر 199 دولار امريكي.
مع هذا السعر المغري والعديد من الخصائص الاخري اعتقد الكثيرون ان كندل فاير Kindle Fire سيقود امازون لتكون في المرتبة الثانية بعد Apple في سوق الحاسبات اللوحية.

وعلي عكس المصنعين الاخرين الذين يربحون من الاجهزة نفسٍها, كانت لامازون رؤية مختلفة. فقد اعتبرت  امازون جهاز كيندل فاير Kindle Fire كواجة المحل (التي تستخدم لعرض البضائع) التي يمكن للزبائن حملها إلي كل مكان. وعليه قامت امازون بتقديمه بهذا السعر المنخفض اعتماداُ منها علي تحقيق ارباح من الكتب والاسطوانات وغيرها من المنتجات التي يمكن للمستخدم شراؤها من امازون من خلال كيندل فاير Kindle Fire. ولكن مع ظهور منافسين قادرين علي تقديم اجهزة لوحية بنفس السعر التنافسي مثل نيكسيوم 7 Nexus 7 من جوجل لم تعد امازون منفردة بميزة السعر المنخفض.

وعلي الرغم من التوقعات السابقة بأن امازون ستكون اللاعب الثاني بعد Apple في سوق الحاسبات اللوحية الا ان كيندل فاير Kindle Fire  لم يقترب حتي من تحقيق هذا المركز. واستحوزت عليه شركة سامسونج بجهازها جالاكسي تاب Galaxy tab واصبحت هي اللاعب الرئيسي بعد Apple في سوق الحاسبات اللوحية. حيث تستحوز سامسونج علي نسبة 9.2 من السوق العالمي في حين ان امازون تستحوز عي 4.2 من السوق, وفقًا لاحصائيات IHS iSuppli.

2 التعليقات:

doaa nile7 يقول...

صقور جدة لخدمات التنظيف بالبخار 0507385528
يوجد لدى شركة صقور جدة قسم خاص غسيل فرش المساجد بالبخار , شركة صقور جدة للبخار شركه متخصصه فى جميع غسيل المفروشات بالبخار ( اول شركه متخصصه فى تنظيف السجاد والمفروشات والكنب والستائر فى نفس الموقع ) - تحت درجه حراره ( 245 ) فهرنهايت ( عماله فلبينيه متخصصه ) اسعار خاصه للمنافسه
شركة تنظيف خزانات بجدة
تنظيف الخزانات
تمتلك شركة صقور جدة احدث الامكانيات الحديثة والمعدات والأدوات المميزة من أجل تنظيف الخزانات الارضيه والعلويه وايضا لتعقيم الخزانات الارضية والعلويه وكذلك لتطهير الخزانات .
شركة تنظيف بالبخار بجدة
وايضا تقوم شركة صقور جدة بعملية عزل الخزانات من التسريبات ايا كان فنحن ولله الحمد شركة متخصصة فى مجال التنظيف وايضا تنظيف الخزانات بافضل المواد مع العلم ان المواد المستخدمة جميعها مواد غير ضاره .
شركة مكافحة حشرات بجدة
ونظرا لضرورة القيام بأعمال تنظيف الخزانات حتى لا يتناول الأفراد المياه ملوثة وذلك لانه عند تراكم المياه فى الخزانات يؤدى الى تلوث المياه الموجوده بالخزانات سواء كانت الخزنات العلويه او الارضيه
شركة رش مبيدات بجدة
عزيزي العميل اذا كنت في اي مكان في مدينة جدة و تحتاج الي خدمات التنظيف بالبخار او خدمات تنظيف الخزانات باحدث التقنيات فان شركة صقور جدة لديها احدث التقينات لعمل افضل الخدامات باقل الاسعار , لا تفوت الفرصة عزيزي العميل و احصل علي افضل الخدمات التي تحتاجها من خلال الشركة المتخصصة و المتميزة اتصلوا الان .
شركة تنظيف منازل بجدة
شركة تنظيف مساجد بجدة

Unknown يقول...

شات عربي- أقوى شات 1000000 مشترك - سهل ومحترم جدا بدون برامج بدون إعلانات - مناسبة للجوال والهاتف - دردشة عربية تجمع سورية مصر السعودية الجزائر ليبيا ...

https://chatarabic.co/

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | 100 Web Hosting ta3rib : Abed